انقر هنا لمراسلتنا عبر الواتساب
10 أفضل سيارات للكراء بالمغرب + الأثمنة بالدرهم

10 أفضل سيارات للكراء بالمغرب + الأثمنة بالدرهم

من منا لم يضطر لكراء سيارة على الأقل مرة واحدة في حياته؟ لكن، لسبب ما، سواء لضيق الوقت أو وجود قدر مالي محدود، أو ربما لزخر السوق بمختلف أنواع وأشكال السيارات… غالبا ما نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا ونحن بصدد اختيار السيارة التي نود استئجارها.

ستتناول هذه المقالة موضوع تأجير السيارات بالمغرب، الدار البيضاء.

سنقدم قائمة ببعض السيارات المحبوبة من طرف عملاء لوكس كارز، وبذلك نسعى لنساعدك على اختيار السيارة التي ستلبي احتياجاتك سعرا وعمليّا.

سنتحدث عن أفضل 10 سيارات يمكنك تأجيرها، وسنعطيك فكرة تقريبية لثمن كراء السيارات بالمغرب بالدرهم، ويشمل هذا كل ما يخص كراء السيارات الفاخرة بنفس المكان: المملكة المغربية الشريفة.

تأجير سيارات بالمغرب و الدار البيضاء: أفضل 10 سيارات وأثمنة كرائها

سنوفر عليك عناء البحث عن أفضل الخيارات عند رغبتك باستئجار سيارة ما بالدار البيضاء و باقي أنحاء المغرب، وذلك بإطلاعك على بعض المركبات التي تعرف إقبالا بين مستأجري السيارات بالمغرب، و أسعار كرائها بما في ذلك مصاريف التأمين.

قبل البدء، نود توضيح أن السيارات المذكورة أسفله مرتبة بشكل عشوائي، لا وفقا لأية معايير تخص الثمن أو الجودة.

هذه هي أفضل عروض تأجير السيارات بالمغرب و الدار البيضاء:

  • هيونداي أكسنت 2022

    من بين أهم ما يميز هذه السيارة الأنيقة هو محرك الديزل الاقتصادي الذي تتوفر عليه، والذي يجعلها صديقة لجيوب الزبناء، إضافة إلى كونها مزودة بتكييف مركزي وناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات! سيضمن هذا حتما قيادة مريحة وسلسلة للسائق.

    لقد زودت سيارة الأكسنت بلوحة أجهزة قياس رقمية، شاشة LCD، مرآة كهربائية، مرآة رؤية خلفية داخلية… والعديد من الميزات التكنولوجية الحديثة التي تجعل تجربة قيادة هذه السيارة ممتعة وسهلة في الآن ذاته

    هذا إضافة إلى توفر السيارة على خاصيات أمن تضمن سلامة الركاب والسائق، أبرزها نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC).

    تتسع السيارة لأربع ركاب وسائق، كما تحتوي على صندوق بسعة تخزين تصل إلى 480 لتر.

    يبدأ ثمن استئجار هذه السيارة من 400 درهم لليوم الواحد.

  • مرسيدس اي كلاس 2022

    تعتبر هذه السيارة من أشهر وأكثر سيارات شركة مرسيدس إقبالا على الإطلاق، إذ إنها الاختيار الأمثل لعشاق الذوق الرفيع و الباحثين تجربة قيادة تحبس الأنفاس.

    تشتغل الإي كلاس 2022 بمحرك ديزل قوي تصل سعته إلى 3 لتر، يولد حتى 367 حصانا، زيادة عن توفرها على ناقل الحركة 9G-TRONIC الأوتوماتيكي ذي الـ 9 سرعات، الذي يخفض استهلاك الوقود.

    تُعرف السيارة بتصميمها الداخلي المريح والفاره، إذ زُوّدت مقاعدها الأمامية الكهربائية التحكم بخاصيات التدفئة والتبريد، بل والتدليك كذلك!

    وتضم هذه السيارة أحدث المزايا والتقنيات التكنولوجية، أبرزها شاشتي العرض ذواتى 12.3 إنش، ونظام صوتيات BURMESTER، وإضاءة محيطية. إضافة إلى خاصية الشحن اللاسلكي… هذا بغض النظر عن عديد أنظمة السلامة ومساعدة السائق الموثوقة التي زودت بها السيارة.

    تبلغ سرعة الإي كلاس القصوى 250 كلم/ ساعة، كما أنها تصل إلى سرعة 100 كلم/ساعة في أقل من 8 ثواني!

    أما فيما يخص سعر كراء هذه السيارة الرائعة، فهو ابتداء من 1200 درهم لليوم

  • رينو كليو 5 2022

    تحظى سيارة الكليو 5 بشعبية واسعة في المغرب، وخاصة في المدن الكبيرة ذات الشوارع المزدحمة كالدار البيضاء. وذلك لأن هذه السيارة رشيقة وصغيرة نسبيا إذا ما قارنّا حجمها بأدائها وخصائصها.

    من بين أهم مميزات هذه السيارة خفتها وسهولة قيادتها، فبناقل حركتها اليدوي ذي 5 سرعات، تسمح لك الكليو 5 بتعديل نمط قيادتك حسب حركة السير.

    كما تصل قوة محركها ذي 1.3 لتر إلى 130 حصانا.

    تستجيب هذه السيارة لجميع شروط الراحة الأساسية كالتكييف ونظام المساعدة على الركن. لكن أهم ما تزخر به هو ميزات السلامة والأمان العديدة التي تتوفر عليها السيارة، إذ منحها موقع EURO NCAP تقييم 96% فيما يتعلق بسلامة الركاب البالغين، وتقييم 89% لسلامة الأطفال.

    بالإضافة إلى تصميمها الرياضي العصري، تتسع الكليو 5 ل4 أشخاص وسائق، كما أن بصندوقها سعة 284 لتر، تكفي لجميع أغراضك.

    في الختام لا يكلفك استئجار سيارة الكليو 5 بالمغرب سوى 350 درهما لليوم!

  • الفولكس واجن طوارق 2022

    تُعرف سيارة الكروس-اُوفر 'الطوارق' بتصميمها العصري الجذاب، المستوحى من سيارة فولكس فاجن أرتيون، كما تمنحها مصابيح LED التي تزين جزءها الأمامي رونقا خاصا.

    أما بخصوص الجانب الداخلي للسيارة، فتتمتع السيارة بتقنيات عالية الجودة كلوحة إعدادات رقمية تفاعلية، ونظام صوتي ب14 مكبر للصوت!! وكذلك مقاعد أمامية جد مريحة تدعم خاصية التدليك وتقنية تكييف جد متقدمة.

    زودت الطوارق بعديد من أنظمة الأمن والسلامة أيضا، كأنظمة التنبيه والمراقبة والملاحة.

    لعل أهم ما يميز هذه السيارة هو محركها القوي الذي يولد حتى 340 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 8 سرعات… هذا ما يمكن الفولكس واجن طوارق من تحقيق تسارع يصل إلى 100 كلم/ ساعة في 6 ثواني تقريبا، ومن بلوغ سرعة قصوى تبلغ 240 كلم/ ساعة

    ولا ننسى صندوق السيارة الشاسع الذي يتسع لـ 801 لتر، ما يجعل الطوارق الاختيار الأمثل من أجل الاستعمال العائلي.

    يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة هذه السيارة الرائعة والمناسبة للتنقل في الدار البيضاء والغرب عموما مقابل 1100 درهم لليوم الواحد.

  • بورش باناميرا 2022

    الآن إذا كنت من عشاق ماركة البورش ومهتما بكراء السيارات الفاخرة بالمغرب، فإن سيارة بورش باناميرا هي حتما المناسبة لك!

    تعد هذه السيارة فريدة من نوعها، إذ أنها سيارة السيدان الوحيدة في مجموعة سيارات شركة بورش!

    تحظى السيارة بتصميم انسيابي جذاب، مع مصابيح LED matrix في الأمام والخلف أيضا، وسقف بانورامي مزدوج الألواح، إضافة إلى جنوط عجلات واسعة يصل مقاسها إلى 21 إنش.

    تتوفر الباناميرا على العديد من أنظمة ووسائل الأمن والسلامة العالية، كالحساسات الأمامية والوسائد الهوائية المنتشرة بمختلف أنحاء السيارة.

    ناهيك عن نظام منع السرقة ونظام المساعدة على الركن وغيرها…

    إن تصميم باناميرا الداخلي بسيط بمقاعد مريحة ومكسوة بالجلد بسيط مزودة بنظام تدفئة.

    للباناميرا شاشة نظام معلومات بقياس 12.3 إنش تعمل بدقة Full HD، و شاشتين تعملان باللمس أيضا لركاب المقاعد الخلفية! هذا زيادة عن نظام صوتي ذي دقة ونقاء عالية.

    يتصل محرك السيارة الذي تبلغ قوته حتى 700 حصان بناقل حركة ذي 8 سرعات، يقدم لسائقها أداء قويا وسريعا.

    ورغم تصميمها الرياضي، فهي تحتوي على صندوق تصل سعته إلى 500 لتر!

    باختصار، تمنحك سيارة الباناميرا تجربة لا تنسى، يمكنك الاستفادة منها ابتداء من 4400 درهم في اليوم.

  • رنج روفر الفوج 2022

    دائما في إطار السيارات الفخمة، نقدم لك الآن سيارة رنج روفر الفوج الضخمة، المحبوبة من طرف رجال الأعمال.

    كما هو الشأن بالنسبة لجميع إصدارات رنج روفر، يأتي هذا الطراز بتصميم داخلي فاخر، من جلود وأخشاب عالية الجودة. لكن أهم ما يميزه هو إمكانية ترتيب المقصورة لتصبح مكونة من ثلاثة صفوف، وجعل السيارة تتسع لسبعة أشخاص!

    تعد سيارة الفوج متطورة للغاية، فهي مزودة بنظام المعلومات والترفيه PIVI PRO السهل الاستعمال.

    مع شاشة لمس بقياس 13.1 إنش، تقدم لك أحدث التقنيات، و أبرزها خرائط ثنائية وثلاثية الأبعاد، ومعلومات مباشرة عن حركة المرور. إضافة إلى شاشتين عاليتي الدقة في المقاعد الخلفية،ونظام صوت مميز يضم 34 مكبر صوت.

    صدق أو لا تصدق، فبمحركها الشرس ذي 8 أسطوانات، تصل سيارة الفوج العملاقة إلى سرعة 100 كلم/ ساعة في أقل من 5 ثواني!

    وبفضل أنظمة السلامة ومساعدة السائق، خاصة نظام التوجيه المتصل بجميع العجلات، يحصل السائق على تجربة قيادة مريحة وتحكم تام.

    يبدأ سعر إيجار هذه السيارة بالمغرب من 2900 درهم في اليوم.

  • داسيا لوغان 2022

    بالعودة إلى السيارات الشعبية الأكثر إقبالا، لا يمكننا عدم الحديث عن داسيا لوغان. فهي من بين خيارات الزبناء الأولى عندما يتعلق الأمر بالاستعمال اليومي البسيط.

    سيارة اللوغان عملية واقتصادية للغاية، فبمحركها الديزل المتصل بناقل حركة يدوي ذي 5 سرعات، تعتبر سيارة لوغان مثالية للتنقل داخل المدينة، كما أنها تتسع ل5 أشخاص وتحتوي على صندوق خلفي رحب سعته 528 لتر.

    تضم هذه السيارة جميع التقنيات الأساسية للراحة كالتكييف، والمرايا الكهربائية، وشاشة عرض تعمل باللمس.

    وكذلك نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي، إضافة إلى ميزات الأمان كالوسائد الهوائية، مستشعر الحرائق، والتحكم الأوتوماتيكي في السرعة وغيرها

    أما ثمن كراء سيارة لوغان، فإنه اقتصادي هو الآخر، إذ يبدأ من 300 درهم في اليوم فقط!

  • رينو ميجان 2022

    دائما في فئة سيارات سيدان، ننتقل الآن إلى سيارة رينو ميجان الأنيقة، التي تأتي في تصميم خارجي ذي مقاسات طويلة، تزينه مصابيح LED أمامية وجنوط ذات 16 إنش وصندوق خلفي سعته 503 لتر.

    لقد زُوِّدت سيارة ميجان بعدة أنظمة أمان، أهمها برنامجي التوازن والثبات الإلكترونيين، وبرنامج مساعدة السائق في المرتفعات، وتثبيت مقاعد الأطفال ونظام الحماية من السرقة.

    كما أنها جهزت بميزات راحة عديدة كشاشة إعدادات تعمل باللمس وتشغيل التلقائي للمصابيح والمساحات، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، إضافة إلى كون الزجاج الخلفي مضللا.

    تستمد الميجان قوتها من محرك ديزل قدرته 150 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، يمكّنها من أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 9,5 ثواني.

    يبدأ سعر تأجير هذه السيارة من 450 درهم في اليوم الواحد.

  • الفولكس فاجن T-Roc 2022

    لعل من أبرز إصدارات الشركة الألمانية فولكس فاجن سيارة تي روك (T Roc) الجديدة. فهي سيارة كروس-اُوفر ذات تصميم جريء ولافت يعطيها طابعا عصريا، مع مصابيح LED أمامية وخلفية اوتوماتيكية، وتصميم ممتص للصدمات.

    تضم المقصورة الداخلية ذات اللمسة الرياضية الواضحة شاشة لمس بقياس 8 إنش، ونظام صوت قوته 300 واط، مع مضخم و6 مكبرات صوت. كل هذه الأدوات متصلة بنظام معلومات يتعرف على إشارات المرور ويتحكم في المحادثات الهاتفية عبر البلوتوث.

    كما قد زودت السيارة بأحدث تقنيات مساعدة السائق IQ Drive، كنظام Travel Assist، ومثبّت السرعة التنبؤي ونظام المساعدة على الرّكن.

    يقدم محرك تي روك أداء هائلا، بقوة 148 حصان، ويأتي مع مفاتيح نقل سرعة يدوية لكن متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 8 سرعات.

    أما سعر كراء هذه السيارة فهو 800 درهم في اليوم، تمكنك من الاستمتاع بتجربة قيادة لا مثيل لها!

  • أودي Q3 2022

    لا يمكن أن نختم المقال دون ذكر سيارة أودي كيو 3 الأنيقة!

    تتميز السيارة بمتانة عالية تجعلها من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي على الإطلاق.

    تأتي هذه السيارة بمقاعد جلدية ذات توسيد مريح، مع خاصية تدفئة المقعدين الأماميين وإمكانية انزلاق واستلقاء المقاعد الخلفية مما يوفر راحة قصوى لجميع الركاب، إضافة إلى توفر نظام LATCH لموصلات المقاعد، الذي يضمن سلامة الأطفال.

    غير ذلك، تتوسط المقصورة شاشة لمس 8,8 إنش، تدعم رزمة من الخاصيات التكنولوجية المتقدمة مثل آبل كاربلاي وأندرويد أوتو والشحن اللاسلكي، إلخ.

    تضم الكيو 3 مجموعة واسعة من أنظمة الأمن والمساعدة على القيادة، أبرزها نظام Audi Pre Sense Basic الذي يرفع نوافذ السيارة ويربط الأحزمة عند رصد اصطدام وشيك، بالإضافة إلى كاميرا للركن ذات رؤية محيطية وجهاز إطفاء الحريق وغيرها

    أما فيما يخص المحرك، فالجميع يعلم مدى شراسة محركات شركة أودي! تبلغ قوة المحرك 180 حصانا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي 7 سرعات ونظام دفع كلي.

    يمكنك خوض تجربة قيادة جامحة ومريحة للغاية في الآن ذاته مع سيارة الكيو 3 بسعر يقدر ب 1300 درهم لليوم الواحد في المغرب.

الآن وقد وضعنا بين يديك قائمة بأفضل السيارات المتوفرة للتأجير بالمغرب، لم يبق سوى خطوة واحدة نحو حصولك على سيارتك، ألا وهي التواصل معنا! لا تتردد في إرسال رسالة أو الإتصال!

Footer Logo

في وكالة كراء سيارات، مطار الدار البيضاء محمد الخامس الدولي، نحن نعلم أن الاختلاف يكمن في التفاصيل ولهذا السبب تتميز خدمات تأجير السيارات التي نقدمها في مجال السياحة والأعمال بجودتها.

اتصل بنا الآن00212710208820رهن إشارة الزبون 24/24 7/7 أيام

© 2022 تم الإنشاء